منتدى فرفشة بنات
أهلا وسهلاً بكي زائرتنا الغالية في منتدانا..

منتدانا للفتيات فقط فاذا كنتي فتاة فتفضلي بالدخول أو التسجيل

واستمتعي معنا بتفاعلاتنا الجديدة

منتدى فرفشة بنات

المنتدى *الاسلامي* للبنات فقط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في فندقنا المميز
أولاً وقبل كل شيء لنبدأ بالقوانين حتى لا تخالفي وتطردي
إذا كنتي تريدين ترحيبًا فـ >>أهلاً وسهلا بكي <<
وتعالي لتستمتعي معانا بأحلى (الألــعـــــــاب)

لنكن متواضعين ونصنع ابداعتنا بأنفسنا >هنــــــا<


شاطر | 
 

 اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3hood ♥
عضوة "مـميــزة"
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 623
تقييــمي : 4
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
الموقع : ^ــــــــ^

مُساهمةموضوع: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 8:14 pm

السلام يا بنات انا حبيت انو نكون كلنا نستفيد يعني انا اقول وانتو تقولو اوكي يلا انا ببدء








الصحة شي عضيم يعني زي ما يقول المثل((الصحة تاج على روؤس الاصحاء لا يراها إله المرضة ))

صح لسان الشاعر نبدء







لو تبي تعتني بصحتك لازم تسوي رياضة وتهتمي بلياقت جسمك .

طبعن كلنا نعرف الريا ضة بس شوفو الصور



جمعتلكم صور


واولن شوفو



انشاء الله نكونون زي الموزة هههههههههههه

هدي كلنا نعرف لعبت الحبل النط






وهدي السير






وهدي الوقوف برجل والصورة توضح انو الدب يهتم بجسمو لازم





وهدي حمل الاتقال طبعن ما تنفع الا للبنيتو قوية





والكريتية هيا للدفاع عن النفس





والتمارين الصباحية لازمـــــــ







واباكم تقولو في كل رد شي عن الصحة اوكي



اختكم عـــــــــــــ الامورة ـــــــــــــــهــود


tjfyh tjfyh بااااي 23fgk6 23fgk6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Doody
مشرفة


عدد المساهمات : 80
نقاط : 159
تقييــمي : 6
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الإثنين ديسمبر 24, 2012 10:00 pm

شكرا اختي عهوووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
мᾰȶᴇυsƶ
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 362
نقاط : 462
تقييــمي : 6
تاريخ الميلاد : 03/03/1997

تاريخ التسجيل : 08/10/2012
العمر : 21
الموقع : آلبيت :)c !

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 2:29 am


يآآرب آديم علينآ آلصحهـ و آلعآآفيهـ جمعيًا ..
تسلمي عهوودهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3hood ♥
عضوة "مـميــزة"
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 623
تقييــمي : 4
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
الموقع : ^ــــــــ^

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   السبت ديسمبر 29, 2012 7:32 pm

الله يسلمكم حبايبي ورونا ابداعاتكم

اوكي
sj,u
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ḿy Ṧмiℓє Ŝℓєєκєř ッ
"مديـــرة"
avatar

عدد المساهمات : 377
نقاط : 561
تقييــمي : 3
تاريخ الميلاد : 09/09/1999

تاريخ التسجيل : 24/06/2012
العمر : 19
الموقع : جدة

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الإثنين ديسمبر 31, 2012 3:32 am

مشكورة عهود ع الموضوع الرائع
بجد مبدعة
...

ومعلومات أخرى:
حمل الأثقال


حمل الاثقال تكون الافضل للرجال
وهي ليست رياضة لتنحف الجسم بل انها تخرج العضلات
واذا خرجت هذه العضلات لا يمكنكي أبداً ان ترجيعها
والعضلات للنساء ليست جميلة
لذا هي رياضة للرجال..:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girls-a-sweet.ahlamountada.com
♥Rtooga
بنوتة متحمسة
بنوتة متحمسة
avatar

عدد المساهمات : 311
نقاط : 362
تقييــمي : 1
تاريخ التسجيل : 07/11/2012
الموقع : جــــــــــــــــده

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الإثنين ديسمبر 31, 2012 5:56 pm

مشكووووره على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Z̷M̷N̷ T̷O̷I̷L̷
أميرة مشاركة
أميرة مشاركة
avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 152
تقييــمي : 3
تاريخ الميلاد : 18/04/1999

تاريخ التسجيل : 31/12/2012
العمر : 19
الموقع : *************

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الأربعاء يناير 09, 2013 4:38 pm

مشكوره على هذي المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3hood ♥
عضوة "مـميــزة"
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 623
تقييــمي : 4
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
الموقع : ^ــــــــ^

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الإثنين يناير 14, 2013 4:07 am

منورين حبايب ومشكورة ع المعلومة عبير وبس كلها الي قلتها للحريم والرجال يعني حمل الاثقال

ينفع للحريم الاقوئ مثلآ مو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ḿy Ṧмiℓє Ŝℓєєκєř ッ
"مديـــرة"
avatar

عدد المساهمات : 377
نقاط : 561
تقييــمي : 3
تاريخ الميلاد : 09/09/1999

تاريخ التسجيل : 24/06/2012
العمر : 19
الموقع : جدة

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الأحد يناير 27, 2013 2:33 am

لا انا اقول انها للبنات مو حلو شكلها

يصير جسمهاا كانوا جسم رجال <<هههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girls-a-sweet.ahlamountada.com
3hood ♥
عضوة "مـميــزة"
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 457
نقاط : 623
تقييــمي : 4
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
الموقع : ^ــــــــ^

مُساهمةموضوع: رد: اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا   الخميس يناير 31, 2013 4:00 am

من جد والله بتسير تضحك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتكلم عن الصحة والكلام لنا كلنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرفشة بنات :: القسم العام :: صِحـتُـــنَــــــــا-
انتقل الى: